جاري تحميل ... Mawdo3 And English

Mawdo3 And English

مدونة عربية مهتمة بعدة مجالات أهمها تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين و تصميم الكتب. كل محتوى المدونة حصري وخاص بالموقع. نتمنى أن تتابعونا ستجدون مايفيدكم ان شاء الله .

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

دروس تعليم اللغة الانجليزية

تعبير عن مهنة الطبيب بالانجليزي a doctor's job


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اهلا بكم في مدونة 



مهنة الطبيب بالانجليزي


I am a student. I study hard to achieve several dreams in my life.The most important one is to be a  doctor in the future. I love this career so much because it is a nobel profession.
I always wanted to dedicate my life to the service of needy people; and by being a doctor, I can satisfy this craving. I will do my best to make my patients feel better.

I will provide the needy patients , who can't pay for their treatment with both moral and financial support. I will treat them with affection and sympathy and give them health advice.
I will also cure them by giving them appropriate treatment and advising them to follow a healthy lifestyle.

I want to relieve the sufferings and pain of my patients, especially the needy ones.I really want to be the life savior of the mankind. I will accomplish my dream step by step.


 ترجمة النص للغة العربية


أنا طالب (ة) . أدرس بجد لأحقق العديد من أحلامي في المستقبل ,وأهمها أن أصبح طبيب (ة) . أحب هذه الهنة جدا لأنها مهنة نبيلة. لطالما أردت أن أكرس حياتي لخدمة الناس المحتاجين ,ومن خلال ممارستي لهذه المهنة سأستطيع أن أشبع هذة الرغبة القوية لدي. سأفعل كل ما بوسعي لأجعل مرضاي يشعرون بتحسن .

سأوفر لمرضاي المحتاجين الذين لا يستطيعون دفع تكاليف علاجهم الدعم المادي والمعنوي . سأعاملهم بعطف ومودة وحنان وأقدم لهم النصائح الصحية التي يحتاجونها. كما أنني سأعالجهم باعطائهم الدواء المناسب وبحثهم على اتباع نمط حياة صحي.

اريد أن أخفف معانات وألام مرضاي خصوصا المعوزين منهم ,و أريد فعلا أن أكون منقذ للبشرية من خلال ممارستي لهذه المهنة.
سأعمل على تحقيق حلمي هذا خطوة خطوة.



 الدرس مسموع على اليوتيوب




شكرا على زيارتكم 


1 comment:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *

باسم الله الرحمن الرحيم .مرحبا بالجميع في مدونتنا. وهي مدونة تقدم مجموعة من المواضيع ,أهمها اعطاء دروس في اللغة الانجليزية لجميع المستويات من طرف أساتذة متخصصن.كما أنكم ستجدون في مدونتنا العديد من المواضيع في مجال الطبخ والجمال والثقافة العامة.تم انشاء هذه المدونة في نونبر 2019.تابعونا وستجدون كل مايسركم ان شاء الله في مدونة mawdo3-speak-english

div id='bigmag-credit'>