جاري تحميل ... Mawdo3 And English

Mawdo3 And English

مدونة عربية مهتمة بعدة مجالات أهمها تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين و تصميم الكتب. كل محتوى المدونة حصري وخاص بالموقع. نتمنى أن تتابعونا ستجدون مايفيدكم ان شاء الله .

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

دروس تعليم اللغة الانجليزية

كيف نقول بأن هذا الشيء يعجبني Expressing likes


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكم في موقع




كيف نقول بأن هذا الشيء يعجبني
 Expressing likes 





من العبارات الجد متداولة



like .... يعجبني

I really like .... حقا يعجبني

I love.... أحب

I really love..... حقا أو فعلا أحب

I adore..... أعشق

I really adore.... حقا أعشق

نقول كذلك

I absolutely love

I absolutely like

I absolutely adore

....الثلاث عبارات تعني : بالتأكيد احب / يعجبني 

I really love/like/adore pizza.

I really love/like/adore reading books.

===========================

نقول كذلك

   I enjoy ..... أستمتع ب

I enjoy going to the beach.

.أستمتع بالذهاب الى الشاطئء


I like/love  to read books.
أو
I like/love reading books.

I adore reading books.

عبارات أخرئ أقوى في المعنى



I am fond of...  أنا مولع (ة) ب

I am keen on....أنا حريص(ة) على 


أمثلة

I am fond of traveling.
أنا مولعة بالسفر


I am fond of seafood.
أنا مولعة بمأكولات البحر


I am keen on having tea every morning.
أنا حريص(ة )على شرب الشاي كل صباح



I am a big fan of soccer.
أنا من أشد المعجبين بكرة القدم



I can't get enough of .....

المعنى هنا هو أنه مهما كان عندي هذا الشىء الذي أحب لا أكتفي منه بكثرة حبي له. مثلا 


I can't get enough of travelling.
لا أستطيع الاكتفاء /لا أكتفي من السفر.










شكرا على زيارتكم
ى

No comments:

Post a Comment

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *

باسم الله الرحمن الرحيم .مرحبا بالجميع في مدونتنا. وهي مدونة تقدم مجموعة من المواضيع ,أهمها اعطاء دروس في اللغة الانجليزية لجميع المستويات من طرف أساتذة متخصصن.كما أنكم ستجدون في مدونتنا العديد من المواضيع في مجال الطبخ والجمال والثقافة العامة.تم انشاء هذه المدونة في نونبر 2019.تابعونا وستجدون كل مايسركم ان شاء الله في مدونة mawdo3-speak-english

div id='bigmag-credit'>